خبير: التقرب من الله يقضي على الطاقات السلبية من الجسم تماماً

 التقرب من الله يقضي على الطاقات السلبية من الجسم تماماً
 التقرب من الله يقضي على الطاقات السلبية من الجسم تماماً


كشف استشاري الطاقة الحيوية والعلاج بالريكي والحاسة السادسة "grand master" أحمد شعبان، عن كيفية التخلص من الطاقة السلبية من جسم الإنسان.

وقال "إذا كان الشخص يعانى من طاقات سلبية وأفكار سلبية وميول للتفكير السلبى الشبه دائم، عندما يتم اكتساب طاقات روحيه من العبادات او التسبيح او التواصل مع الله يحدث له دخول طاقات روحيه ايجابية في شاكرا الاجنا ومنها يتم طرد الطاقات السلبية من الاجنا وطرد الأفكار السلبية منها، ولكن القوي من الطاقات السلبية يعلق بالاجنا لفترة ولكنه يضعف وتراه بلون رمادي فاتح ومع الاستمرار تكون الشاكرا نظيفة تماما".

وأكد إنه مع التوقف عن العبادات يرجع الأمر كما كان بالسابق وتتكثف مرة أخرى الطاقات السلبية بالاجنا ويرجع الشخص للتفكير السلبي الشبه دائم. 

وفى هذه الصورة توضيح لأنبعاث للطاقات الروحية من شاكرا الاجنا بعد شحنها بطاقات روحيه من العبادات ووجود تكثف قوى من الطاقات الروحيه داخل الشاكرا يزيح ويطرد الطاقات السلبية والأفكار السلبية التى هى على شكل غبار أو تكتل رمادي قريب للون الاسود .

وأشار إلى أنه لابد أن نحرص دائما على التقرب إلي الله بالعبادات والدعاء والتسبيح والصلاة والصدقة وغيرها من الأشياء الروحية الجميلة حتى نستطيع بمنتهى السهولة طرد الطاقات السلبية من أجسامنا والحفاظ على الطاقات الإيجابية.